اعلان هام

الأعزاء المواطنين الراغبين في العودة من بريطانيا الى الوطن عن طريق مطار عمان الدولي

1. نرفق لكم بيان وزارة الخارجية الفلسطينية بخصوص تسير رحلة خاصة على الخطوط الملكية الأردنية من مطار فرانكفورت الى مطار عمان الدولي بتاريخ 05/07/2020 لنقل الراغبين في العودة من الدول الأوروبية الى الوطن.

2. قامت وزارة الخارجية الفلسطينية بالتنسيق مع السلطات الأردنية لشمل قائمة الراغبين في العودة من بريطانيا على الرحلة التي ستقلع من فرانكفورت، وذلك لتعذر توفر رحلة من لندن الى عمان لغاية الآن.

اليكم رابط رحلة الملكية الأردنية التي ستقلع من مطار فرانكفورت لنقل الراغبين في العودة من اوروبا. نرجو الانتباه انه جاري ادخال قائمة بريطانيا ضمن الاسماء المسوح لها بالحجز وذلك من خلال وزارة الخارجية الفلسطينية، نرجو محاولة الحجز لمن يرغب واعادة المحاولة لاحقا اذا تعذر اول مرة. نرجو اعلام طاقم السفارة لمن تعذر عليه الدخول لصفحة الحجز.

3. قد يكون هناك اجراءات ومتطلبات للسفر الى فرانكفورت وجاري بحث كل ذلك مع الجهات المختصة وبانتظار تأكيد وزارة الخارجية الفلسطينية وسفارتنا في برلين حول الاجراءت المطلوبة. سنوافيكم بالتطورات أولا بأول راجين متابعتكم لصفحاتنا وصفحة الحجز على الملكية الأردنية. فريق السفارة جاهز لتلقي استفسارتكم في اي وقت على الارقام التالية.

بيان وزارة الخارجية الفلسطينية