قائمة
Global Area: 652
Delete
Area: 664
Delete

سفارة فلسطين في المملكة المتحدة: تقيم معرض الربيع لدعم بناء اول قسم لعلاج السرطان لاطفال غزة

اقامت سفارة فلسطين لدى المملكة المتحدة بالتعاون مع الجالية الفلسطينية هناك، معرض الربيع الذي عاد جزء من ريعه لبناء اول قسم لعلاج امراض الدم والسرطان في غزة. وضم المعرض مختلف الحرف اليدوية والصناعات التقليدية الفلسطينية ، الحديث منها والقديم.

هذا وتم افتتاح المعرض، الذي استمر يومين، يوم الجمعة الماضي في مبنى غرفة التجارة والصناعة العربية البريطانية وافتتح، سعادة السفير أ.د. مانويل حساسيان، المعرض بكلمة القاها شكر فيها الحضور وشكر غرفة التجارة والصناعة العربية البريطانية على تقديمها المبنى للمعرض حيث اشاد بدعم الغرفة للسفارة في كل المناسبات كما شكر د. افنان الشعيبي الأمين العام والرئيس التنفيذي لغرفة التجارة العربية البريطانية على دعمها المتواصل لنا. وحث الحضور على الشراء لتقديم الدعم لبناء اول قسم لعلاج سرطان الاطفال في غزة.

بدورها شكرت د. افنان الشعيبي الحضور واضافات بان الغرفة هي بيت العرب وبيت الفلسطينيين بالذات وتمنت ان ينجح المعرض في جمع مبلغ كبير لان الهدف من اقامته هدف سامي.

وختمت السيدة نادية مكاوي ، من جمعية إغاثة أطفال فلسطين القائمة على بناء قسم الاطفال، جميع من ساهم في المعرض سواء بالمشاركة فيه او بالشراء منه وقدمت موجزا عن الجمعية وعن قسم الاطفال العلاجي الذي سيتم بناءه في غزة.

انتهى،،

:حجم الخط

اتبعناعلى:

Global Area: 654
Delete

السفير

Global Area: 655
Delete
Global Area: 656
Add
Edit
Delete

Events

Global Area: 657